“لا أعرفه” بقلم: نوادر إبراهيم .. برعاية اسكرايب للنشر والتوزيع

كتبت نوادر إبراهيم:

هناك في أخر ناصية الحلم، جلس متكوعًا في منتهى الطمأنينة، ينظر إلى الفضاء ويده على ذقنه الجاذب، ينتظر نجمة ساحرة مختلفة يعشقها القمر، كم تمنى أن يكون في مكان ذلك القمر المحظوظ، كم تمنى أن يظفر بجرأةٍ أكبر حتى يهندم كلماته ويصرح بعشقه، ربما وبخَّ نفسه ذات انهزام ونعتها بالجبن وقلة الحيلة، ربما سَهِرَ يتحدث مع بقية النجيمات يعطى كل واحدةِ دور لخدمة نجمته المميزة، كان هائمًا طليق الرغبة والسريرة، لا يشبه إلا حكايات جدي ومغامراته في زمنٍ لا يعترف بصدق الحب، هكذا كان يصور حالته بين مد وجذر، وبين عصفه وهدوءه يصطنع الصمود أمامي، كان يتلعثم كلما ناظرني، يتصبب شوقًا لمصافحتي، بينما أنا أتوارى عنوة عن نظرته، أمتنع عن السلام فأكتفى بايماءة شجاعة، تهدد كل بقاع دفاعه وتضعف خطط دفاعه، أنا هكذا خُلقتُ لتعذيبه وملاحقة خيالاته، أتذوق شهد حديثه بالخفاء هو لا يعلم من أنا، وأنا لا أعرفه فقط أدركت أنه كاسمي، وملامحه تشبه تجاعيدي الشابة، يعشق النبش وراء أسراري وأنا ماهرة جدًا في تكتمي وغموضي، هكذا أحببنا بعضنا، وجدنا الأجوبة الشافية، فهل من سؤال أخر؟!.

نوادر إبراهيم

إبداعات عائلة اسكرايب

نُشر بواسطة اسكرايب للنشر والتوزيع

دار اسكرايب للنشر والتوزيع، دار نشر مصرية، عضو اتحاد الناشرين المصريين، ‏تمتلك اسكرايب خطة نشر ومشاركات في المعارض الدولية والمحلية ترضي الكاتب ‏العربي. تهتم اسكرايب بالترجمات والأدب العالمي، والمحتوى الذي يساعد على تنمية ‏مهارات وقدرات الشباب العربي، من علوم ودراسات متنوعة‎.‎ وقد وصلت المجموعة القصصية "كأنه هو"، للكاتب البحريني "هشام النهَّام"، الصادرة ‏عن دار اسكرايب للنشر والتوزيع، إلى القائمة الطويلة لجائزة الملتقى للقصة القصيرة ‏بالكويت عام 2023‏

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ